-->
ألطهي والتغذية
الصحة
الصحة
العاب و تطبيقات اندرويد
العاب و تطبيقات اندرويد
أعشاب
أعشاب
أخبار و تكنولوجيا
أخبار و تكنولوجيا
خضار وفاكهة
خضار وفاكهة
معا نحوى السمو والارتقاء
معا نحوى السمو والارتقاء
قصص النجاح
قصص النجاح

للإتصال بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة / Translate

المشاركات الشائعة

طريقة علاج حب الشباب بالثوم

طريقة علاج حب الشباب بالثوم

    طريقة علاج حب الشباب بالثوم

    أولا لكي نقوم بعلاج حب الشباب عن طريق الثوم ، نقوم بما يلي:

    يجب علينا غسل الثوم جبدا ، ونتأكد من نظافته ، ثم بعد ذالك نقوم بتقطيعه قطع صغيرة ، ونقوم بإلصاق القطع جيدا فى اماكن انتشار الحبوب ، فيكون بمثابة الاعجوبة عند وضع الثوم على الحبوب ، وذالك لإنه يحتوي على مضادات حيوية عالية الكفائه تقوم بمعالجة الالتهابات التى تصيب البشرة. وايضا يحارب البكتيريا والجراثيم والفطريات التى تهاجم البشرة ، ويظهر حب الشباب.

    هناك بعض الفتيات تظن ان فكرة تناول الثوم غير مقبولة إطلاقا ، ولكنهم سوف يذهلون عندما يعلمون فوائد الثوم ، ولمعالجة هذه الفكرة ينصح لهم بخلطه مع الخل ، ونقوم بوضعه على الحبوب المنتشرة اكثر من مرة فى اليوم بواسطة قطعه من القطن.

    العلاج

    المقصود من العلاج هو استخدام وسائل معينة ، للتغلب على مرض معين يعاني منه فى حياته ، والعلاج يأتى مباشرة بعد التشخيص فعندما يقوم الطبيب بتشيخص ، المرض ينتقل الي المرحلة التالية وهي العلاج ،
    فعند معرفة سبب معاناة الفرد من مرض معين نبدأ بمرحلة العلاج؛ حتى نستطيع السيطرة التامة على هذا المرض قبل أن ينتشر ويزداد في جسم الفرد وتزداد حالته سوء.

    ما هو أنواع العلاج

    1- العلاج النفسي: يستخدم في علاج نفس البشر من الارتباك السلبي الذي يؤثر بها، والمرض النفسي له عدة          أنواع متعددة، مثل:الفوبيا، والقلق، والخوف، ومرض الرهاب وغيرها، وكل مرض له طريقة لعلاجه.

    2- العلاج الطبيعي: هو علاج المرض بالطرق الطبيعية، ويهدف لتطوير الصحة، وتخفيف الآلام، وهو أكثر نوع      مفضل استخدامه؛ وذلك لأنه لا ينتج عن استخدامه أي ثار جانبية خاصة عند كبار السن والأطفال.

    3- العلاج الكيماوي: هو علاج يستخدم فيه الأدوية التي تناسب نوع المرض للقضاء عليه بشكل كامل، وكذلك يتم فيه استخدام العقاقير، حيث إنها استخدمت لعلاج العديد من الأمراض، فبهذا العلاج يتوزع الدواء من خلال الدم إلى جميع أنحاء الجسم، فيعطي فرصة أكبر للقضاء على الخلايا التي قد تتنقل إلى عضو آخر من أعضاء الجسم.


    مقالات قد تهمك:
    حسن عصام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ترند العالم .

    إرسال تعليق

    - -